البحث

ولد الأمير يكتب:البلاغات الشعبية وبلاغتها

ولد الأمير يكتب:البلاغات الشعبية وبلاغتها

قضت ثورة الاتصال بوسائطها الاجتماعية الكثيرة على برنامج عريق كانت تبثه أذاعة موريتانيا وهو...

الحوض الغربي: فندق النزاه

الحوض الغربي: فندق النزاه" -تميز في الخدمات "ورضا الزبون"

يساهم  "فندق النزاه "وسط مدينة لعيون عاصمة ولاية الحوض الغربي ’بالقرب من "اقليب ازبل" في...

مجمع مدارس عثمان بن بكار في لعيون

مجمع مدارس عثمان بن بكار في لعيون "طاقم تربوي مجد "رسالة تربوية تعليمية متكاملة.

   مجمع مدارس عثمان بن بكار في لعيون "طاقم تربوي مجد "رسالة تربوية تعليمية متكاملة.

وكالة ميدان انفو : تطالب بكشف ملابسات اختفاء الزميل اسحاق ولد مختار

وكالة ميدان انفو : تطالب بكشف ملابسات اختفاء الزميل اسحاق ولد مختار

تطالب  وكالة ميدان انفو  السلطات الموريتانية ببذل كل ما في وسعها لإطلاق سراح الزميل اسحاق...

مأساة في أحدى المراكز الصحة بالمناطق الشرقية من موريتانيا

مأساة في أحدى المراكز الصحة بالمناطق الشرقية من موريتانيا

يعيش المركز الصحي في بلدية الفلانية التابعة لمقاطعة كوبني بالحوض الغربي مأساة حقيقية لمحفل عموم...

  • ولد الأمير يكتب:البلاغات الشعبية وبلاغتها

    ولد الأمير يكتب:البلاغات الشعبية وبلاغتها

  • الحوض الغربي: فندق النزاه

    الحوض الغربي: فندق النزاه" -تميز في الخدمات "ورضا الزبون"

  • مجمع مدارس عثمان بن بكار في لعيون

    مجمع مدارس عثمان بن بكار في لعيون "طاقم تربوي مجد "رسالة تربوية تعليمية متكاملة.

  • وكالة ميدان انفو : تطالب بكشف ملابسات اختفاء الزميل اسحاق ولد مختار

    وكالة ميدان انفو : تطالب بكشف ملابسات اختفاء الزميل اسحاق ولد مختار

  • مأساة في أحدى المراكز الصحة بالمناطق الشرقية من موريتانيا

    مأساة في أحدى المراكز الصحة بالمناطق الشرقية من موريتانيا

حتى لا تهدر دماء جديدة\سعيد حبيب

اتينا اليها .. تحت سفر النداء ، نداء المسابقة ، لم نكترث لمبررات اجراء مسابقة من هذ القبيل رغم فهمنا للدوافع والاهداف وتخوفنا من ما قد تؤول اليه الاحداث

في حقبة كانت البلاد خلالها تمور بحراك مطلبي واحتجاجي ، وينتشر حملة الشهادات فيها كالفطر على مداءات الوطن المترامي الاطراف ، نجحت قناة الموريتانية حتى لا اقول فكرة المسابقة ظاهريا في امتصاص نقمة شباب من حملة الشهادات ومن افضل ماهو موجود في المشهد الاعلامي الوطني، فكسبت الادارة نقطة ثمينة في مسارها السياسي انتصار ظرفي بالتاكيد . ثم بدات عملية قلب ظهر المجن ... في محاولة للاتفاف على روح المسابقة لكن هيهات ... فدخول الحمام مش زي خروجو على راي المثل الشعبي المصري ... لن نساوم .. وسنقاوم كل اكراهات المرحلة حتى لا تهدر دماء جديدة

جميع الحقوق محفوظة © ميدان انفو 2014